قراءة كتاب دفتر تمارين صغير لتعيش غضبك بإيجابية لـ إيف ألكسندر تالمان

×
عن هذا الكتاب:

كتاب دفتر تمارين صغير لتعيش غضبك بإيجابية – إيف ألكسندر تالمان يعاني الغضب من سمعة سيئة .. وعادة ما نتجنب لأنه يرتبط بالعنف والعدوانية أغلب الأحيان .إلا أن الغضب يملك جوانب إيجابية أيضا .. فمن دونه يصعب علينا إحداث تغييرات من حولنا وحمل الآخرين على احترام حقوقنا ..لذا عليك أن تروض غضبك .. وتتعلم كيف تستفيد من طاقته دون أن تستسلم للعنف هذا الكتيب عبارة عن ورشة عمل .. لتتعلم كيف تتصالح مع الغضب .. وكما قال المثل الشعبي ” ما من كتاب وصفات يغذي من لا يتولى مهمة الطهي بنفسه”.

Banner